Saturday, 24 August 2013

SYRIA #TURKEY#د فعل الشارع اللبناني بعد نجاح ثورة 30 يوني

"أني لا أعجب كيف يمكن أن يخون الخائنون أي يخون أنسان بلاده أن خان معنى أن يكون فكيف يمكن ان يكون مصر تلفظ خبسها الأخير وتلفظ كل خائتيها اللذين يردونها مسخاً لا وطناً حوراً يليق بنا و نليق به الأيادى السوداء والقلوب السوداء التى حاولت أن تدخل هذا العنف بتنحسر يوماً بعد يوم وهذا الوطن يسترد عفيته من جديد لتعود مصر عفية وبهية كما تعودنا دائماً يسعندنا أن يكون معانا الأستاذة فريدة "الشوباشي الكاتبة الصحفي

انهم لا إعطائي تضمين قانون


https://www.youtube.com/watch?v=at3AGddYBJk


حصلت مشاهدته على يوتيوب!

بالإضافة إلى المجرمين في النظام المصرفي المركزي * مسمر *!

"عندما انخفض قليلا طائر اللعبة مذكرة النهائي من خلال نافذتي، كان محتواه ناسفة ذلك، حتى المرضى والشر عادي، أنا فقط لا يمكن أن أصدق ذلك.

وأكدت المذكرة كل خيال مهووس مؤامرة ل: أنه في أواخر 1990s، وكبار المسؤولين الخزانة الأمريكية تآمروا سرا مع عصابة صغيرة من مصرفي كبير لقطات لتمزق التنظيم المالي في جميع أنحاء المعمورة. عندما ترى 26.3 في المئة نسبة البطالة في إسبانيا واليأس والجوع في اليونان، وأعمال الشغب في اندونيسيا وديترويت في حالة إفلاس، والعودة لتحقيق هذه الغاية لعبة المذكرة، وسفر التكوين من الدم والدموع.

وكان المسؤول الخزانة اللعب سرية النهاية لعبة المصرفيين 'لاري سامرز. اليوم، سامرز هو خيار باراك أوباما يؤدي لرئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والبنك المركزي في العالم. إذا كانت مذكرة سرية هي وثيقة أصلية، ثم سامرز لا ينبغي أن العاملين في بنك الاحتياطي الفيدرالي، وقال انه ينبغي أن يقضي فترة العقوبة من الصعب في بعض الأبراج المحصنة محفوظة لمجنون جنائيا من العالم المالية.

المذكرة هي وثيقة أصلية.

كان لي للسفر إلى جنيف للحصول على تأكيد واحتال لقاء مع الأمين العام لمنظمة التجارة العالمية، باسكال لامي. لامي، والقائد العام للالعولمة، وقال لي،

"لم يتم إنشاء منظمة التجارة العالمية كعضو بعض عصابة الظلام من الشركات متعددة الجنسيات الطبخ سرا المؤامرات ضد الشعب ... ليس لدينا السيجار المدخنين، غنية، والمصرفيين مجنون المفاوضات ".

ثم عرضت عليه المذكرة.

وهي تبدأ مع لاري سمرز الإمعات، تيموثي غيثنر، مذكرا رئيسه لاستدعاء bigshots البنك أن تأمر الجيوش ضاغطة لمسيرة:

"ونحن ندخل في نهاية المباراة لمنظمة التجارة العالمية والمفاوضات المتعلقة بالخدمات المالية، وأعتقد أنه سيكون فكرة جيدة بالنسبة لك للمس قاعدة مع كبار المديرين التنفيذيين ..."

لتجنب سامرز الحاجة إلى استدعاء مكتبه للحصول على أرقام هواتف (الذي، بموجب قانون الولايات المتحدة، يجب أن تظهر على سجلات العامة)، أدرج غايتنر خطوط خاصة ما كان ثم الرؤساء التنفيذيين الخمسة الأكثر قوية على هذا الكوكب. وهنا هم:"

http://www.vice.com/en_uk/read/larry-summers-and-the-secret-end-game-memo


We did tell you:
*URGENT* last chance Saloon!


RELATED #OccupyTheBanks RT

Tuesday, 27 August 2013


Tweet

The White Rabbit!  
#BankstersRabbit 


Operations PRONTO U Human!
http://www.occupythebanks.com/search?q=OpNSA

No comments :

Post a Comment

Only members (obviously) can comment; no moderation; direct to page.

Note: only a member of this blog may post a comment.

Popular Posts - All Time